في هذا العام ، بحثنا عن طرق للبقاء بصحة جيدة

القائمة الرئيسية

الصفحات

في هذا العام ، بحثنا عن طرق للبقاء بصحة جيدة

يأتي ملايين الأشخاص يوميًا إلى "بحث Google" لطرح أسئلة مهمة حول صحتهم. أدى جائحة COVID-19 إلى مزيد من الاهتمام بصحتنا وصحة أحبائنا - وفي هذا العام ، وصلت عمليات البحث عن طرق للشفاء إلى مستويات قياسية. رأينا أسئلة حول التطعيمات والمعالجين وإيجابية الجسم والرفاهية العقلية ، على سبيل المثال لا الحصر. أطلقنا اليوم "عامنا في البحث" السنوي ، والذي يلقي نظرة على عمليات البحث الأكثر رواجًا لهذا العام. إليك لمحة عن بعض عمليات البحث الشائعة لعام 2021 ، وهو العام الذي بحثنا فيه عن طرق للشعور بالتحسن والشفاء معًا.

البحث عن الموارد بالقرب مني



في عام 2021 هي "لقاح كوفيد بالقرب مني" و "اختبار كوفيد بالقرب مني". مشاركة البحث عن Google ، وعملنا مع أشخاص محليين ودوليين يبحثان عن الأشخاص في الحصول على أجودهم والاختبار.

تعلم كيفية المساعدة

كانت مساعدة أنفسنا ومجتمعاتنا أولوية بالنسبة للكثير منا. كما بحثنا أيضًا عن المساعدة في صحتنا العقلية. وصل الاهتمام بالبحث عن "المعالجين بالقرب مني" إلى مستويات قياسية في عام 2021 ، كما سجلت عبارة "لماذا أشعر بالقلق من دون سبب" أعلى مستوى لها على الإطلاق هذا العام ، بالإضافة إلى توفير موارد الصحة العقلية وخطوط المساعدة ، يعرض بحث Google السريع أيضًا التقييمات الذاتية لمساعدتك في معرفة المزيد حول موضوعات الصحة العقلية مثل الاكتئاب والقلق واضطراب ما بعد الصدمة واكتئاب ما بعد الولادة.

تقييم المعلومات بشكل فعال

هل هي حساسية أم مرض كوفيد؟ عدوى في الجيوب الأنفية أم مرض كوفيد؟ فايزر أم موديرنا؟ نظرًا لأن الكثير منا بحث عن المعلومات المتعلقة بالصحة عبر الإنترنت ، لقد كان ربط الأشخاص بالمعلومات الصحية الهامة والموثوقة في الوقت المناسب جزءًا مهمًا من دورنا على مدار العام الماضي ، ويعمل فريقنا باستمرار لإيجاد طرق لمساعدة الأشخاص في كل مكان في العثور على معلومات موثوقة وقابلة للتنفيذ للمساعدة في إدارة صحتهم. لمساعدة الأشخاص على تقييم المعلومات عبر الإنترنت ، أطلقنا أداة جديدة تسمى حول هذه النتيجة ، حول هذه النتيجة تساعد الأشخاص في تقييم مصداقية المصادر وتحديد النتائج المفيدة لهم. يستمر البحث في أن يكون أحد أولى المحطات التي يتخذها الأشخاص عند اتخاذ القرارات ،



تعليقات