أخر الاخبار

طريقة الربح من الانترنت للمبتدئين من جوجل ادسنس (sign up google adsense)

كيفية التقدم للحصول على حساب ADSENSE

سواء كنت قد بدأت مؤخرًا نشاطًا تجاريًا على الويب أو كنت تعمل منذ بعض الوقت ، فإن Google AdSense هو أكثر شبكات الترويج شهرة وأفضل طريقة لبدء تكييف حركة المرور الخاصة بك مع عرض الإعلانات. تقدم شبكة الترويج هذه العديد من الوحدات الإعلانية للمراحل والأدوات المختلفة وتتضمن أدوات تحسين.



الربح  من الانترنت للمبتدئين

تفضل عدم إحداث فرق في حساب AdSense لمجرد رفضك على أساس أنك لم تلتزم بالتوجيهات بدقة أو تمتثل لاستراتيجياتها. في هذا المساعد ، سنخبرك بأفضل طريقة للتقدم للحصول على سجل في عام 2019 ثم بعضًا ، شيئًا فشيئًا ، والحصول على اعتراف.

متطلبات تسجيل في Google AdSense

 الربح من الانترنت للمبتدئين من جوجل ادسنس

تتعامل Google بشكل مكثف مع طبيعة منظمة الترويج الخاصة بهم. إنهم شديدو الصرامة فيما يتعلق بالضروريات والقواعد والإرشادات التي تريد الاحتفاظ بها. فيما يلي المتطلبات الأساسية التي تريد حقًا الالتزام بها قبل الانضمام إلى AdSense.

يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا. تريد أن يكون لديك حساب Gmail عامل غير متصل بحساب AdSense. كل ما تريده حقًا هو أن يكون لديك موقع ، وهذا الموقع يحتاج إلى تلبية مساعدة Google.

اقرأ المزيد حول سياسات برنامج Google AdSense  

google adsense sign up

نصائح عبقرية من Monetize More

على الرغم من أن النصائح المصاحبة ليست مكتوبة بشكل ثابت ، فإننا نقبل أنها ستعمل على الحصول على اعتراف AdSense بإمكانياتك.

يجب أن يكون عمر موقعك حوالي 90 يومًا.google adsense sign up يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 30 مقالة موزعة مثيرة للاهتمام وذات أهمية للقراء. لا يوجد مبلغ أساسي لحركة المرور يجب أن يكون لديك ، ولكن كلما كان ذلك أفضل ، كان ذلك أفضل.

كيف تنجز تقسيط العمل

هناك حد أساسي قدره 100 دولار تريد الحصول عليه من دخل الترويج قبل أن تحصل على تعويض. وبالمثل ، تذكر أن Google تتبع صافي 30 قسطًا. على سبيل المثال ، عندما تكتسب دخلًا ترويجيًا خلال شهر سبتمبر ، سيتم نقل دخلك إليك في فترة السبعة أيام الرئيسية لشهر نوفمبر - بعد 30 يومًا من انتهاء الشهر القابل للفوترة.

google adsense sign up

خطوة بخطوة: كيفية تسجيل للحصول على حساب AdSense الخاص بك

طريقة قبولك حسابي في AdSense؟

 تأكد من التزام موقعك بإستراتيجيات برنامج AdSense. google adsense sign up يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا ، وتريد أن يكون لديك حساب Gmail عامل غير متصل بحساب AdSense
 إن امتلاك موقع متمرس لمدة 3 أشهر أو أكثر ، به أكثر من 30 مقالة وحركة مرور ، سيوسع أيضًا من إمكانياتك. 
 تابع حساب Adsense هنا 
أضف شفرة AdSense إلى موقعك. 5. الوقوف لمدة يومين ، أو في بعض الأحيان لمدة أربعة عشر يوما ، للحصول على تأييد.

ما مقدار الوقت الذي يتطلبه دعم سجل AdSense؟
يختلف الوقت المستغرق للحصول على الدعم. قد يكون جيدًا جدًا في الأساس بسرعة تصل إلى 24-48 ساعة ، ولكن في الغالب ، يتطلب الأمر ما يصل إلى أربعة عشر يومًا للتأييد.

كيف يمكنك تحديد ما إذا كان Adsense الخاص بي مدعومًا؟
يمكنك التحقق مما إذا كان حساب AdSense الخاص بك مدعومًا عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم Adsense الخاصة بك. سترى بعد ذلك تفاصيل الإعلانات التي يتم تشغيلها على موقعك.
 حساب AdSense؟
AdSense هي واحدة من أفضل شبكات الترويج على هذا الكوكب والتي تمكن الموزعين من تكييف حركة مرور مواقعهم من خلال العروض الترويجية أو الإعلانات من منظمة ترويج AdSense.
ادسنس يوتيوب الأرباح
هذا في الأساس! التقدم بطلب للحصول على حساب AdSense ليس معقدًا للغاية! ادسنس يوتيوب الأرباح التزم بالتوجيهات التي قدمناها لك ، وستكون جاهزًا مع AdSense بسرعة. للمساعدة في ترقية دخل الترويج الخاص بك والحصول على القبول لأفضل أداء لبرنامج AdSense . Google Promotion Trad
How to work on Google Adsense 

إذا لم يكن لديك أي فكرة عن ماهية Google Adsense وكيفية الاستفادة منه ، اسمح لي أولاً أن أقدم لك بعض العروض التقديمية قبل الدخول في الأسفل. إذا كنت تعرف بالتأكيد الإطار ، ما عليك سوى تجنب هذا الجزء.
الربح من الإنترنت عن طريق الهاتف
Google Adsense هي مرحلة الترويج القائمة على الويب من Google والتي تسمح لمصممي المحتوى (المدونين وغيرهم) بجلب الأموال بطريقة بسيطة وسريعة بشكل استثنائي عن طريق وضع الإعلانات على وجهاتهم.

يُعرف إطار العمل جيدًا بقابليته للاستخدام ، ما عليك سوى التسجيل كعميل على موقع AdSense ، ومن هذه النقطة ستزودك Google بكود ستضعه في مقالاتك ، وهو المسؤول عن توزيع هذه العروض الترويجية.
 لكل لقطة من المستخدمين في هذا العرض الترويجي ، ستحصل على كمية متواضعة من النقود.

ثم مرة أخرى ، لا يمكنك مناقشة Adsense دون الرجوع إلى Google AdWords أيضًا. إنها المرحلة التي يستخدمها الدعاية لوضع الإعلانات و AdSense هو المرحلة التي تناسبهم مع مضمون العملاء المسجلين هناك.

على أجهزة الحساب مثل Google Keyword Planner أو Semrush ، يمكنك معرفة أكثر ما يبحث عنه الناس على الإنترنت. علاوة على ذلك ، لبضعة أيام في هذه المرحلة ، مع Ahrefs Words Explorer 2.0 الجديد ، يمكنك الحصول على فكرة غير سارة عن مدى صعوبة تجميع عبارة رئيسية معًا.

يمكن للمعلمين الدفع بثلاث طرق فريدة:
PPC (الدفع لكل نقرة): هذا هو نموذج الدخل الذي يستخدمه AdSense والمكان الذي تدفع فيه مقابل كل لقطة تحصل عليها. هذه تختلف ، على سبيل المثال ، مع نموذج PPA (الدفع لكل إجراء) حيث يكون قسط أنشطة العميل بعد علامة (شراء عنصر ، على سبيل المثال ، كما يحدث في العرض الفرعي) أو النموذج التالي في هذه القائمة (CPM ).
الكلفة بالألف ظهور (التكلفة لكل ألف منظور): في هذا النموذج ، يتم دفع تكاليف الترقيات حسب مرات الظهور. على سبيل المثال: 5 يورو لكل ألف ظهور (مشاهدات) للإعلان. إنه المعيار المستخدم عادةً في الراديو والتلفزيون والصحف والمجلات وما إلى ذلك. في AdSense ، عليك ببساطة تعيين معايير الترويج على مدونتك ، وفي كل مرة ينقر الضيف على أحدها ، ستدفع لك Google نقدًا (التكلفة لكل انقر).
CPI (تكلفة التفاعل): من المحتمل أن يدفع المعلن هنا على افتراض أنك تتعاون مع إعلانه ، على سبيل المثال إذا شاهدت مقطع فيديو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-