أخر الاخبار

قصة أحداث مسلسل قيامة عثمان

 قصة مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان هو عمل مثير عملاق حقق تقدمًا مذهلاً في تركيا والعالم العربي بأسره ، وتدور أحداث المسلسل حول قصة المنتصر العثماني الرئيسي ، مؤلف الإمبراطورية العثمانية التي استمرت لأكثر من 6 سنوات. قرون ، وحكم العثمانيون جميع أنحاء الكوكب ، رأس عثمان شاه وعاء إرتوغر ، الذي كان لديه خيار تحويل الإمبراطورية العثمانية من العوز والتحمل إلى القوة والتنمية ، مما جعلها تشارك في وضع محترم بين مختلف الدول.



تدير السلسلة الحقائق المؤرخة بين العثمانيين وصراعاتهم وانتصاراتهم على التتار والمغول والفرس والرومان. كما تطرح السلسلة صعوبات مختلفة تواجه الرئيس العثماني ، أولاً في تحديد دولته ، وخاصة مع عائلته. مناشدة المراقبين.


كما أطلق على عثمان غازي لقب "دخل إلى العالم عام 1258 ، وتوفي عام 1324 أو 1326" ، زعيم الإمارة التركمانية في شمال غرب الأناضول ، الذي يُنظر إليه على أنه منظم الدولة التركية العثمانية ، والاسم والمملكة التي أقامها التقليد مأخوذة من المعادلة العربية "عثمان" من بعده حسب اسمه.

سقط أقارب عثمان بن أرطغرل بشكل كبير من الجزء القايي من أغوز التركمان. أنشأ والده ، أرطغرل غازي ، إمارة على أساس Sögüt مع Sögüt كقاعدة لهم ، حيث كان عثمان وأبطال الحياة البرية المسلمة ، وتحت إدارته ، انطلقت معركة قاسية ضد البيزنطيين ، الذين حاولوا حماية أراضيهم في المناطق النائية من الشاطئ الآسيوي مقابل القسطنطينية "اسطنبول الآن".


بسط عثمان سيطرته باستمرار حيث تولى القيادة على العديد من المعاقل البيزنطية السابقة ، بما في ذلك المعقول المعروفة التي أعطت العثمانيين قاعدة صلبة للهجوم على بورصة ونيقية (اليوم إزنيق) في شمال غرب الأناضول. خلف عثمان ابنه أورهان الذي أمسك ببورصة في 6 أبريل 1326.


تظهر عادات البراز أن عثمان قد توفي بعد فترة وجيزة من صيد بورصة ، ومع ذلك فقد أكد بعض الباحثين أن وفاته ربما كانت في عام 1324 ، وقت صعود أورهان ، ويعبر التاريخ العثماني عن أن عثمان ركل الدلو بعد فترة ليست طويلة من صيد بورصة ، ومع ذلك يضمن عدد قليل من الباحثين أن يكون وفاته في عام 1324 ، وهو الوقت الممتد لقيام أورهان.


تم وصف الإمبراطورية العثمانية ، في فترتها الأولى ، من خلال التنمية الإقليمية المستمرة الوثيقة ، حيث امتدت هيمنتها من عالم صغير في شمال غرب الأناضول لتغطي الجزء الأكبر من جنوب شرق أوروبا والأناضول ، فضلاً عن مزيج من السياسة النقدية والنقدية. والأسس الاجتماعية للمناطق الإسلامية التقليدية مع تلك المكتسبة من بيزنطة والمناطق التركية التي لا تضاهى في آسيا الوسطى. تم ترميمه في هيكل جديد يصور المكان في الفترة المتطورة.

أسرار مسلسل المؤسس عثمان

هذا العدد الهائل من حالات عدم الظهور بين الفنانين دون حبكة مثيرة هو نتيجة للطريقة التي احتاجها صانع المسلسل لتقليل عدد المناسبات في تلك الفترة بسبب انتشار عدوى "التاج" ، وكذلك الرغبة في المسلسل يواصل ابتكار الحلقات وبثها بلا انقطاع ، وعلى الرغم من هذه الظروف الحالية ، فقد أوقف العديد من العروض في تركيا.

ولعل أبرز حالات عدم الحضور هي عدم الظهور بين عدد لا بأس به من نجوم الفترة الرئيسية لمسلسل "المؤسس عثمان" ، النجم إسماعيل حقي ، الذي يتولى دور الرقيب سمسا الذي أذهل الجميع بتوزيعه تأكيد أسف فيه لعدم إنهاء المسلسل ، المؤسس عثمان ، معتبرا أن وقته قد انتهى. أبعد ما يمكن.

كما أدرك إسماعيل أن خروجه من المسلسل جاء في ظروف خارجة عن قدرته على فعل أي شيء حيال ذلك ، حيث أعرب عن امتنانه لفريق العمل والحشد الذي ظل خلفه عمومًا وحاول مساعدته طوال حياته ، متمنياً المسلسل. والفريق المزيد من الإنجازات والإنجازات ، وبالتالي فإن النقص في الرقيب سامسا سيكون حاسمًا ويستحيل عليه تمامًا العودة للمسلسل مرة أخرى.

حلقة زوال الرائد ارطغرل والد المنظم عثمان وخبير عشيرة كايي ، هي واحدة من الحلقات التي تفوقت على قائمة الاستفسارات في جوجل وحققت معدلات مراجعة عالية رغم خطأ العديد من أن الفنانة إنجين ألتان دوزيتان لم تتولى دور الشخصية في المسلسل ، بل الفنان تامر إيجيت. من قدم شخصية أرطغرل بعد فترة طويلة من تقدمه في السن ، لكن المفاجأة هي أن الفنان الفنان تامر إيجيت حقق تقدمًا مدويًا.

حلقات مسلسل قيامة عثمان

يتم تصوير مسلسل المؤلف عثمان بطريقة أن كمية حلقات المسلسل المنظم عثمان هي 57 ، مدة الحلقة الواحدة 120 دقيقة ، ومدة حلقات معينة 140 دقيقة ، ويعرض المسلسل كل يوم أربعاء على ITV. ، بالتحديد الساعة 20:00 بتوقيت تركيا.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 

يتم عرض المسلسل على محطة ATV التركية باللغة التركية كل يوم أربعاء في المواعيد المصاحبة الساعة 9:00 بتوقيت السعودية الساعة 8:00 بتوقيت مصر ، وتكرار المحطة على القمر الصناعي Nilesat 42 East 12053 ، بترميز ثابت 27500 ، و ويعاد عرض المسلسل يوم الخميس على محطة الفجر الجزائرية المترجمة للعربية ، على أن يعرض المسلسل يوم الخميس باستمرار في الأوقات المصاحبة:

  • الساعة 10:00 بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس والساعة 11:00 بتوقيت مصر والأردن والعراق والساعة 12:00 بتوقيت السعودية والعراق والكويت وكذلك الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش ، وتكرار المحطة على قمر نايل سات 7 غرب التكرار 10922 رأسية بمعدل ترميز 27500.

  • فضلا عن قناة اليرموك الاردنية حيث سيعرض المسلسل يوم الخميس بشكل ثابت الساعة 9:00 صوب بداية اليوم بتوقيت تركيا والساعة 8:00 مساءا بتوقيت مصر وسوريا وفلسطين الساعة 9: 00 بتوقيت السعودية ، قطر ، الكويت ، الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، والساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

  • تكرار محطة اليرموك على القمر الصناعي نايل سات 7 ، التكرار 11678 ، معدل الترميز الرأسي 27500 ، وسيتم عرض المسلسل على محطة فور شباب على القمر الصناعي نايل سات ، التكرار 11316 ، الترميز المسطح 27500.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-