أخر الاخبار

كيف تبدأ في جني الأموال باستخدام adsense



الطريقة الأكثر فاعلية لبدء جني الأموال باستخدام Google Adsense في عام 2023
سيكون هذا نظامًا شيئًا فشيئًا ، يجب أن نبدأ بالأنشطة قبل التقدم بطلب للحصول على Google Adsense.

5 أنشطة قبل التقدم بطلب للحصول على سجل Google Adsense:
كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، اسمحوا لي أن عادل ، Adsense ليست بسيطة الآن أيام. لم تكن الأمور مشابهة لما كانت عليه في أعوام 2006 و 2007 و 2008 ، إنها عام 2023 الآن ، ولكن الشيء المفيد هو أنك في شركة جيدة!

عمرك :
يجب أن يكون عمرك 18 عامًا وأن تتمتع بشخصية عامة. إذا كنت أكثر شبابًا من هذا ، ففكر في كتابة اسم الأشخاص / الحارس أو قد تحتاج إلى فتح خدمة مشتركة مع أحد أفراد عائلتك المقربين في أحد البنوك للحصول على شيكات / أقساط من Google.

مادة الجودة:
لا يبحث Google عن مادة منسوخة أو منسوخة أو يمكن الوصول إليها حاليًا عند البحث. ما تبحث عنه Google حقًا هو مادة الجودة التي لا يمكن الوصول إليها حاليًا عند البحث. يجب أن يكون صحيحًا من الناحية التركيبية وممتعًا وأن يقدم بيانات عالية الجودة للعميل فيما يتعلق بالمسألة المتعلقة بالشيء الذي يبحثون عنه.

لا توجد استراتيجية حماية ، من نحن أو اتصل بنا صفحة:
إذا كنت مهتمًا بجلب الأموال عبر الإنترنت من Adsense ، فيجب أن تكون جادًا مع موقعك ومدونتك. ضع في اعتبارك إضافة إستراتيجية الحماية وشروط الاستخدام من نحن والوصول إلينا لإظهار مهارة رائعة عنك وعن موقعك.

حاول ألا تسرع في التقدم بطلب للحصول على Google Adsense
هناك اختلاط خطير بين المدونين وهو أنهم يتقدمون للبحث في برنامج Adsense بعد بضع فترات طويلة من إرسال مجلات الويب الخاصة بهم. انها خارج القاعدة التحرك نحو اتخاذ. نظرًا لأنه ليس من الضروري حقًا التركيز على كمية المقالات التي وزعتها ، ولكن بدلاً من ذلك ، مقدار موطئ قدمك في مدونتك.

من الأفضل تجميع بعض القوة ، والاستيلاء على الاعتبار ، والسماح للضيوف الطبيعيين بالبدء في القدوم ، ثم التقدم بطلب للحصول على Google Adsense. ما عليك سوى الاسترخاء على افتراض أن الأمر يتطلب 2 إلى 90 يومًا بعد إرسال المدونة لأنها تستحق الجهد المبذول.

اختبر ترتيب الإعلانات
هناك أماكن أفضل لوضع العروض الترويجية على مدونة. جرب استكشاف طرق مختلفة فيما يتعلق بوضع العروض الترويجية في أماكن أفضل على مدونتك. من الأفضل تجربة مجموعة من العروض الترويجية في أماكن محددة لفترة طويلة ومعرفة ما يحدث من تلك النقطة فصاعدًا ، ثم مقارنة ذلك بالترتيب التالي للإعلانات في مناطق مختلفة من المدونة. يمكنك أن ترى تعديلًا في شراء Adsense.

إنها ليست سوى مزحة ، هل لديك أي فكرة أن Sway قام بتوسيع ربحه في Adsense بنسبة 80٪ باستخدام طريقة واحدة مباشرة وكان الأمر ببساطة يغير ظلال العرض الترويجي. Envision ، ما يعنيه الاختلاف في الألوان لأعمال Weave.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-