أخر الاخبار

مسلسلات رمضان خليجية 2023

مشاهدة جميع المسلسلات والبرامج  حلقات كاملة بجودة عالية وبدون إعلانات.


 استمتع بمشاهدة ومتابعة أحداث المسلسل أولاً دون انتظار القنوات الفضائية. نتميز بتقديم أحدث الحلقات من جميع المسلسلات الرمضانية من خادم معين يتم استخدامه لتحميل جميع الحلقات الجديدة من المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان 2022.

 مسلسل الزقوم


مسلسل إماراتي ، بمشاركة مجموعة من أبرز وأهم نجوم التمثيل ، مثل حبيب غلوم ، وسعد الفرج ، وسعاد علي ، وهيفاء حسين ، وقحطان القحطاني ، والعمل من تأليف إسماعيل عبدالله ، وإخراج. بقلم أحمد يعقوب المقلا.

كشف الفنان حبيب غلوم عن جزء من كواليس العمل ، عبر حسابه الشخصي على تطبيق “انستجرام” ، مؤكدا أنه يدعم الفنانين الجدد ، ووعد الجمهور بتقديم عمل فني يحترم وعي وذوق الفنانين. . رأي.


مسلسل كيد حريم


تشارك الفنانة المصرية روجينا في سباق الدراما الرمضانية 2022 بمسلسل جديد بعنوان "الطفل الحريم".

نشرت روجينا ، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، الملصق الرسمي لمسلسلها "طفل الحريم" المقرر عرضه في رمضان.

ظهرت ريجينا على ملصق الدعاية جالسة على كرسي ، ملامح وجهها قوية ، والمال يطير.

تجسد روجينا في مسلسل "كيد الحريم" دور "سمية" ، أرملة تزوجت بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عاما ، يؤدي دوره الممثل الكويتي عبد الله الإمام.

في البداية رفضت الزواج منه من أجل أبنائها ، لكنه أقنعها بحبه وأنه انتظرها لسنوات عديدة حتى وفاة زوجها ، فوافقت أخيرًا وبدأت المواقف الكوميدية في حياتهم.

المسلسل يجمع بين اللهجة المصرية والخليجية. وهو إنتاج مصري خليجي مشترك ، تأليف مهند البلوشي وإخراج مصطفى فكرى ، ويشارك في بطولته دول الخليج هنادي الكندري ومحمد الحداد.


مسلسل أمينة حاف


ويشارك في الجزء الثاني من المسلسل الكويتي "أمينة حاف" مجموعة متميزة من النجوم الذين لديهم موهبة وحضور أبرزهم إلهام الفضالة وشهاب جوهر والطائف وغدير السبتي وفهد باسم وطلال باسم و. ايمان فيصل. ريم النجم وأحمد النجار ورندا حجاج في الشرقاوي بحضور عبدالعزيز.


مسلسل سنوات الجريش


مسلسل كويتي ، وصنفه نقاد على أنه عمل تراثي ، بطولة حياة الفهد ، هبة الحسين ، بشار الشطي ، حمد العماني ، حسن البلام ، علي السبع ، ليلى سليمان ، عبدالله. خضر إعداد سامي العلي وإشراف يوسف الغيث وإخراج مناف عبد العال.


سلسلة ناطحة سحاب


وتدور أحداث المسلسل الكويتي "سكاي سكريبر" بشكل اجتماعي ، ويشارك في بطولته سعاد عبدالله ، وفخرية خميس ، ويعقوب عبدالله ، وفهد عبد المحسن ، وشيماء علي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-