أخر الاخبار

أفضل 10 ألعاب تشفير Metaverse إلى playtoearn في عام 2023

إذا كانت لديك أي رغبة في العثور على أفضل ألعاب metaverse التي تستحق التقدير في عام 2023 ، فأنت في مواقع مثالية تمامًا

لقد ولت الأيام التي كان اللاعبون يمارسون فيها الألعاب العادية. هناك حشد من الألعاب المقنعة والمراحل الجديرة بالملاحظة قيد التطوير حتى الآن ، ومع ذلك هناك أيضًا الكثير من المشاريع التي يمكن الوصول إليها لبدء استخدامها في الوقت الحالي. هذا هو بالضبط المكان الذي تصبح فيه ألعاب Metaverse هي العامل الأكثر أهمية. هناك نقطة أخرى مثيرة للاهتمام يجب ملاحظتها وهي أن هناك عددًا لا يحصى من ألعاب التشفير metaverse التي تسمح لك بالحصول أيضًا. للعثور على أفضل ألعاب metaverse التي تستحق التقدير في عام 2023 ، فأنت في مواقع مثالية تمامًا. تابع القراءة للعثور على ملخصنا لأفضل 10 ألعاب metaverse وعدد قليل من المشاريع المذهلة لتقييمها في الوقت الحالي.


اتساع المحور

لعبة الكمبيوتر هذه القائمة على الويب في ضوء إنشاء Pokémon من صنع شركة Sky Mavis الفيتنامية. Pivot Limitlessness هي لعبة قائمة على NFT تدعم الأشكال الرقمية للمال المستندة إلى Ethereum أو SLPs كاستراتيجيات تقسيط. نقطة رائعة ، من خلال استخدام هذه اللعبة ، يمكن للعملاء جلب النقود أو SLPs من أجل "Axies" الخاصة بهم ، وهي الحيوانات الأليفة التي يمتلكونها عن طريق إعادة إنتاجها وتحريكها وتبادلها.

سبلينترلاندز

لعبة Metaverse المحوسبة الأخرى في ضوء ابتكار blockchain التي لا يمكن أن تتفوق على تفكيرك هي Splinterlands. تسمح هذه اللعبة metaverse للاعبين بالحصول على تعويضات أيضًا بعناية. إنها تعادل إلى حد ما ألعاب مثل Sorcery the Social المناسبة و Hearthstone من حيث أنها تتطلب إجراءات وترتيب.

جارتي أليس

تحظى لعبة البناء متعددة اللاعبين هذه بشهرة كبيرة بين اللاعبين وقد تعرفت اللعبة على ابتكار blockchain مع عدد كبير من اللاعبين حول العالم ، في غضون ثوانٍ. يمكنك شراء جزر افتراضية والمطالبة بها ، والحصول على أشياء آسرة وتعزيزها ، والتعرف على أفراد جدد. يمكنك تكييف رؤيتك داخل اللعبة وجلب النقود أثناء مشاركتك.

رمل

من الجيد الذهاب إلى Sandbox لمنحك تجربة لعب كاملة. يتم العمل تحت سلسلة Ethereum blockchain ، مما يسمح لك لاحقًا بتكوين رؤيتك الخاصة وتكييفها في نظام بيولوجي متقدم حيوي. الأمر المثير هنا هو أنه مع The Sandbox ، يمكنك تبادل الأراضي / الموارد ، أو إنشاء NFTs أو استيراد جزء من أفضل اختياراتك (على سبيل المثال ، CryptoKitties) في لعبة Sandbox وتقديم تجربة لعب جديدة تمامًا.

اللامركزية

من لا يعرف لعبة Decentraland ، وهي لعبة محاكاة يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر حيث يمكنك إنشاء عالم افتراضي خاص بك؟ تعتمد هذه اللعبة على سلسلة Ethereum blockchain ، مع الأخذ في الاعتبار إنشاء وتبادل وتشكيلة من الموارد الافتراضية مثل NFTs ، والتي تجعل التجربة داخل اللعبة جزءًا من Metaverse.

ماين كرافت

Minecraft هي واحدة من أكثر الألعاب شهرة في جميع أنحاء العالم ، وقد أصبحت أكثر شهرة عندما كانت على الأرجح أول لعبة تقدم اقتصادًا افتراضيًا حيث يصنع كل لاعب واحدًا من Metaverse. منذ بدايتها ، قامت هذه اللعبة بدمج المزيد من النقاط البارزة ، بما في ذلك اللامركزية ، لتصبح واحدة من أفضل ألعاب Metaverse التي يمكن الوصول إليها.

نادر جدا

إذا كنت تبحث عن لعبة حيث يمكنك أن تجعل طاقمك من أكثر اللاعبين المحبوبين ، فإن لعبة Sorare مثالية لك! يمكن تأسيس طاقمك على مقتنيات متقدمة ويمكنك اللعب مع الآخرين للفوز بالمسابقات. في الواقع ، هذا ليس كل شيء. ترتبط الجوائز داخل اللعبة أيضًا بالعرض التقديمي الحقيقي للاعب في ملعب كرة القدم.

Aavegotchi

ما يثير الاهتمام هنا هو أن Aavegotchi هو حيوان أليف محوسب مدفوع من قبل Tamagotchis ولكن تم التخطيط له على أنه NFT المنتجة للإنتاجية. هنا ، يمكن للاعبين "التحقيق ، والقتال ، وإنشاء NFTs الانتقائية واللعب للاكتساب عن طريق Aavegotchis." في منطقة Metaverse ، طردت المنظمة Gotchiverse ، في مسيرة 2022 ، لتمكين كل واحدة من هذه النقاط البارزة في الشراء في ضوء NFTs تحت Polygon blockchain.


إلوفيوم

واحدة أخرى للانضمام إلى قائمة ألعاب Metaverse الشهيرة هي Illuvium. يمكن الوصول إلى هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Macintosh ، حيث يمكن للاعبين استكشاف أراضي الخيال العلمي ، والقتال ، والحصول على NFTs في ضوء الحيوانات داخل اللعبة (Illuvials) ، من هناك ، السماء هي الحد الأقصى. وبالمثل ، يمكن للاعبين الحصول على رموز ILV لإنهاء المهام والوصول إلى الإنجازات داخل اللعبة.

ألعاب UFO

تقدم UFO Gaming لعبة مقدمة ، Very Cosmic ، التي تمكن الأفراد من الشراء أثناء اللعب على Metaverse ، والتي تهدف إلى استكشاف الأكوان والجوانب المختلفة. بموجب هذا ، يمكنك الشراء عن طريق طباعة NFTs جديدة أو وضع العلامات أثناء المشاركة في نفس الوقت في تجربة لعب أخرى عبر المسابقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-