أخر الاخبار

مسلسلات رمضان 2022

قصة مسلسل حوبتي

"حبيبي" دراما من 8 حلقات من إنتاج إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر وتأليف الكاتب الشاب عبد الله الرومي وإخراج حاتم حسام الدين

شاهد افضل مسلسلات شهر رمضان 2022

مشاهدة جميع المسلسلات والبرامج الرمضانية 2022 حلقات كاملة بجودة عالية وبدون إعلانات. استمتع بمشاهدة ومتابعة احداث المسلسل اولا دون انتظار القنوات الفضائية. نتميز بتقديم أحدث الحلقات من جميع المسلسلات الرمضانية من خادم معين يتم استخدامه لتنزيل جميع الحلقات الجديدة من المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان 2022.


مسلسل  المشوار

لمشاهدة اخر حلقات مسلسل المشوار حلقة كاملة بجودة عالية وبدون اعلانات  : تجد رابط اسفل المقال

يجسد النجمان محمد رمضان ودينا الشربيني دور زوجين ، ويعملان بشكل يومي في شركة شحن بمنطقة المكس بالإسكندرية ، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما. مثير.


 مسلسل أحلام سعيدة

لمشاهدة اخر حلقات مسلسل أحلام سعيدة حلقة كاملة بجودة عالية وبدون اعلانات  :  تجد رابط اسفل المقال

قررت يسرا الدخول فيها في موسم رمضان المقبل 2022. كتبت هالة خليل التي بدأت الكتابة عنها منذ فترة ، Happy Dreams. نتذكر أن نجمنا لم يتخل عن شاشات التليفزيون لفترة ، بل كان يخرج إلينا كل عام في رمضان بوظيفة جديدة مثل الصاروخ. كما أنها تختلف عما سبقها.

هذا العام ستشارك في مسلسل كوميدي اجتماعي بسيط. هذا يختلف تمامًا عما قدمته العام الماضي ، "خيانة العهد" ، حيث قدمت قصة قوية جدًا عن خيانة الإخوة لبعضهم البعض.

وأضافت المخرجة هالة خليل في إشعار للنشرة الفنية أن المسلسل كوميدي. ويناقش موضوع المهمات دون الكشف عن تفاصيل أخرى ، مشيرا إلى أنها ستكون مفاجأة للجمهور.

مسلسل دايما عامر

لمشاهدة اخر حلقات مسلسل  دايما عامر حلقة كاملة بجودة عالية وبدون اعلانات  :  تجد رابط اسفل المقال

المسلسل الدرامي الجديد المتوقع عرضه في شهر رمضان المبارك 2022 ، للنجم مصطفى شعبان ، في مسلسل "ديمة عامر". لقد جمعنا لك تقريرًا كاملاً عنها. والعديد من التفاصيل الأخرى حول المسلسل ومجموعة من الصور المميزة للمسلسل وأبطالها المشاركين فيه.

مسلسل انتقام مشروع

لمشاهدة اخر حلقات مسلسل  انتقام مشروع حلقة كاملة بجودة عالية وبدون اعلانات  :

 تجد رابط اسفل المقال

المسلسل الكويتي العراقي يتكون من 30 حلقة من تأليف نور البدري وإخراج حسين دشتي ، ويحكي قصة اجتماعية شيقة ومعقدة في نفس الوقت ، تبدأ من يوم مؤسف يغير حياة أبطالنا ، ويستمر في تتصاعد وتتشابك بطريقة درامية مميزة ومتشابكة.

مسلسل الاختيار 3

لمشاهدة اخر حلقات مسلسل  الاختيار 3 حلقة كاملة بجودة عالية وبدون اعلانات  :  تجد رابط اسفل المقال

مسلسل "رحلة الحب" هو أحد المسلسلات التركية الجديدة التي بدأ عرضها مؤخرًا ، وتم تصوير المسلسل بأكمله في مدينة أنقرة وبورصة وأضنة وإسطنبول ، ضمن الزخارف المناسبة لهذه المناطق حتى تتناسب طبيعة أحداث مسلسل "رحلة الحب". تم بناء هضبة نسخة طبق الأصل من الهضبة الحقيقية الواقعة في مدينة اسطنبول والتي تظهر في أحداث المسلسل.

مسلسل المداح جزء ثاني

لمشاهدة اخر حلقات مسلسل   المداح جزء ثاني حلقة كاملة بجودة عالية وبدون اعلانات  :  تجد رابط اسفل المقال

يحكي المسلسل قصة صابر المداح ، يلعبها النجم حمادة هلال ، الطفل الذي تبناه ونشأه إمام المسجد ، يلعب دوره أحمد بدير ، ووقوعه في حب فتاة ، وتمكن الشيطان من ذلك. لقتل أقرب الناس إليها ، ثم سلك طريقًا آخر حيث سخر صلاته لسوء الحظ ، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصواب والتوبة ، ثم تزوج من الشخصية التي تجسدها الفنانة نسرين طافش. ، ووقع في مشاكل كثيرة ، حيث يعرض دور المنشد الديني الذي يرث عن والده موهبة الترانيم ، والمسلسل يقوم على فكرة الترديد والدعاء الديني وقصة الترانيم والمغنين و. اختلافاتهم مع نقابة الموسيقيين ، واستخدام بعض أصحاب القوة في تجارتهم غير المشروعة والعديد من الأحداث الأخرى ، ونوع المسلسل هو الدراما ، في حين أن المسلسل يتكون من ثلاثين حلقة في جزئه الأول.

مسلسل توبة

لمشاهدة اخر حلقات مسلسل توبة حلقة كاملة بجودة عالية وبدون اعلانات  :  تجد رابط اسفل المقال

مسلسل "توبة" من المسلسلات الدرامية الجديدة المنتظر عرضها خلال موسم رمضان المقبل. سافر الفريق بأكمله إلى بيروت في لبنان لتصوير المسلسل هناك. ينتمي مسلسل "توبا" إلى نوع الدراما الاجتماعية الشعبية التي تدور قصتها وأحداثها في إطار مثير ومثير ، وهناك الكثير من الأخبار التي ذكرت أن قصة مسلسل توبا تشبه إلى حد بعيد قصة المشبوهة. فيلم للقائد عادل إمام وفاروق الفيشاوي وسعاد حسني ، وتدور قصة وأحداث مسلسل توبا داخل الحي المصري المشاغب بعدد من الصراعات والمشاكل التي يتعرض لها الأبطال خلال أحداث المسلسل.

مسلسل فاتل امل حربي

لمشاهدة اخر حلقات مسلسل فاتل امل حربي حلقة كاملة بجودة عالية وبدون اعلانات  :  تجد رابط اسفل المقال

ينتمي مسلسل فاتن أمل حربي إلى نوع الدراما الاجتماعية التي تتناول وتناقش العديد .

 من المشكلات الاجتماعية والأسرية ، خاصة تلك التي تحدث بين العديد من الأزواج ، والتي يمكن أن تؤدي إلى الطلاق فيما بينهم ، وأحيانًا تؤدي إلى رفع دعوى قضائية ضد بعضهم البعض في الأسرة. المحاكم بما في ذلك الأطفال ، وكل هذه الخلافات والمشاكل تؤثر على نفسية الأطفال وعلى اللحظات القاسية والصعبة التي يعيشونها. ويتناول المسلسل قصة الخلاف بين الزوج والزوجة ويحدث الطلاق بينهما والوصول إلى المحاكم. في قضايا الأحوال الشخصية في إطار درامي مثير.

مسلسل هجمه مرتده الجزء الثاني 

لمشاهدة اخر حلقات مسلسل هجمه مرتده الجزء الثاني  حلقة كاملة بجودة عالية وبدون اعلانات  : تجد رابط اسفل المقال

المسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية الأخيرة ، ويدور حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل مخابرات دولة أجنبية ، ثم يبدأ التدريب على يد مصري. مسؤولي المخابرات ليكونوا قادرين على خداع الأطراف المعادية.

مسلسل احلام سعيده

لمشاهدة اخر حلقات مسلسل احلام سعيده  حلقة كاملة بجودة عالية وبدون اعلانات  :  تجد رابط اسفل المقال

مسلسل أحلام سعيد عمل يعتبر دراما جديدة من مجموعة الدراما التي يعتبرها خليل تجربة مميزة ، وظهرت في المعرض الإخباري. قضية تناقش قضايا تهم القضايا التي تهم الفتيات والاتجار بالفتيات والمتناقضات القضايا المتعلقة بشؤون المرأة والاتفاقية.

مسلسل مكتوب عليا

لمشاهدة اخر حلقات مسلسل مكتوب عليا  حلقة كاملة بجودة عالية وبدون اعلانات  :  تجد رابط اسفل المقال

المسلسل الكوميدي الجديد المتوقع عرضه في رمضان 2022 للفنان الكوميدي أكرم حسني. صور المسلسل والأبطال المشاركين فيه.


مسلسل الكبير اوى الجزء السادس

لمشاهدة اخر حلقات مسلسل الكبير اوى الجزء السادس حلقة كاملة بجودة عالية وبدون اعلانات  :  تجد رابط اسفل المقال

النجم أحمد مكي سيظهر أمام جمهوره في السباق الرمضاني القادم ، من خلال مسلسل “The Big Oy 6” ، بعد أكثر من 6 سنوات على تقديم الجزء الخامس ، والذي عرض عام 2015. الشخصيات يجب أن تتغير بعد الذهاب. من خلال العديد من الأحداث ، وأثناء الأحداث الكوميدية ، يحاول جوني العثور على وظيفة تحقق ربحًا ، لذلك قرر إنشاء مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لأهالي المزاريتا لكسب المال. فتح كفى لأهل المزاريطة.

مسلسل طلوع الروح

لمشاهدة اخر حلقات مسلسل طلوع الروح حلقة كاملة بجودة عالية وبدون اعلانات  :  تجد رابط اسفل المقال

تدور رواية مسلسل "بالو الروح" حول تعرض منة شلبي في فعاليات المسلسل لحادث ، وبعد ذلك تواجه ظروف متعددة تجبرها على اتباع أساليب لا تمسها وتأخذ قرارات بذلك. القوة الأعلى وهي ملزمة بتنفيذها رغم صعوبة هذه الأحكام عليها ووجودها في العالم لأنها تتعرض لعدة صعوبات ومشاكل متفاوتة في حياتها وتدور الأحداث في إطار درامي شيق.

مسلسل جزيرة غنام

لمشاهدة اخر حلقات مسلسل جزيرة غنام حلقة كاملة بجودة عالية وبدون اعلانات  : تجد رابط اسفل المقال

تدور أحداث مسلسل "جزيرة غم" في فترة زمنية معينة مليئة بأحداث عصر العشرينات ، والأحداث الاجتماعية المصرية منذ 100 عام من الآن ، ويجري العمل على بناء الزخارف لتلك الفترة ، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من الملابس والمركبات وغيرها.

مسلسل يوتيرن

لمشاهدة اخر حلقات مسلسل يوتيرن حلقة كاملة بجودة عالية وبدون اعلانات :  تجد رابط اسفل المقال

علمنا من خلال مجموعة العمل قصة مسلسل يوتورن أن النجم توفيق عبد الحميد. حيث يلعب دور شخصية الطبيب حاتم الكردي وهو والد النجمة ريهام حجاج في المسلسل الذي يناقش قضايا اجتماعية مهمة.

هذا العمل من تأليف أيمن سلامة ، وإخراج سامح عبد العزيز ، وبطولة ريهام حجاج ، وصفاء الطوخي ، وعبير صبري ، ومحمد الكيلاني. أنهى سلامة كتابة أولى حلقات المسلسل وسلمه ليبدأ التصوير. ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

 مسلسل سوتس مدبلج

لمشاهدة اخر حلقات  مسلسل سوتس مدبلج حلقة كاملة بجودة عالية وبدون اعلانات :  تجد رابط اسفل المقال

"الدعاوى" هو مسلسل أمريكي تدور أحداثه حول القضايا والقضايا القانونية. بطل القصة ، مايك روس ، شاب ذكي وطموح لم يكمل دراسته الجامعية ، لكنه سيكسب ثقة أحد أعظم المحامين ، هارفي سبيكتر. هذا الأخير الذي سيعمل لتوظيفه في الشركة التي يعمل بها ، رغم المخاطر التي تحيط بها ، إذا تم الكشف عن حالة مايك واتضح أنه ليس من خريجي هارفارد كما يدعي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-