كيفية الربح من جوجل أدسنس 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من جوجل أدسنس 2022

 

Google AdSense هو برنامج ترويجي يسمح لك بتشغيل إعلانات على موقعك أو مدونتك أو تسجيلات YouTube والحصول على تعويض عندما ينقر الضيوف عليها. يتم إنشاء الإعلانات من المؤسسات التي تستخدم برنامج Google AdWords الذي تقوم بإطعامه باستخدام رمز AdSense غير عادي في مدونتك أو موقعك.

بالنسبة إلى المواقع الجديدة أو المجلات عبر الإنترنت ، يمكن أن يكون برنامج Google AdSense أسرع طريقة لإنشاء الأجور ، وهذا هو سبب شهرة البرنامج.

إيجابيات وسلبيات كسب المال باستخدام Google AdSense

يتمتع برنامج Google AdSense ببعض المزايا الرائعة بما في ذلك:

يسمح لها بالانضمام.

تعتبر متطلبات التأهيل بسيطة ، وهذا يعني أنه يمكنك تعديل موقعك أو مدونتك في أي حال ، عندما يكون جديدًا.

هناك مجموعة متنوعة من خيارات الإعلان وعدد قليل يمكنك إعادة تعديله ليناسب شكل وأسلوب موقعك.

تدفع Google شهريًا عن طريق المتجر المباشر على افتراض أنك تفي بحد 100 دولار

يمكنك تشغيل اعلانات ترويجية على عدد قليل او كتير من المواقع من حساب AdSense واحد.

هناك خيارات لتشغيل الإعلانات على الهواتف المحمولة وقنوات RSS.

يمكنك بسهولة إضافته إلى حساباتك على Blogger و YouTube ، على الرغم من حقيقة أنه مع YouTube ، يجب أن يكون لديك في مكان ما حوالي 1000 مؤيد و 4000 ساعة او اكثر من وقت تشغيل  على مقاطع الفيديو   AdSense  الخاصة بك.

بعد كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، هناك بعض الجوانب السلبية لبرنامج AdSense أيضًا:


يمكن لـ Google إنهاء السجل الخاص بك في لحظة ، ولن يكون متساهلاً بشكل استثنائي إذا قمت بتعطيل القواعد.

مثل جميع أنواع الدفع عبر الإنترنت ، فأنت تريد أن تجلب حركة المرور الأموال.

في الوقت الذي ينقر فيه الأفراد على إعلان AdSense ، فإنك تجلب بعض النقود ، ولكن ضيفك يترك موقعك أيضًا ، وهذا يعني أنك تفقد فرصة جلب المزيد من العناصر الشريكة المربحة أو العناصر والإدارات الخاصة بك.

إنها لا تدفع أكثر من برامج الإعلان الأخرى المماثلة.

يُعد AdSense خيارًا رائعًا للتكيف ، ومع ذلك فهو ليس سوى برنامج لجني الأموال أو جلب الأموال النقدية بدون فعل أي شيء. علاوة على ذلك ، قررت Google أنه يبدو أن عددًا قليلاً من المدونين قد فاتهم أثناء الاطلاع على شروط الإدارة. بعد ذلك ، اكتشف العديد من مالكي المواقع أصعب طريقة ممكنة حيث أساءوا استخدام إحدى إستراتيجيات Google وفقدوا سجلهم حتى نهاية الوقت.


تقدم نصائح AdSense

عندما يكون لديك عروض ترويجية تعمل على موقعك ، ستحتاج إلى التأكد من حصولك على جزء كبير من برنامج AdSense الخاص بك. فيما يلي بعض النصائح الإضافية التي يجب التفكير فيها عندما تكون مستعدًا لدعم مدفوعات AdSense الخاصة بك:

إجراء الاختبارات: يمكنك اختبار أ / ب العروض الترويجية الخاصة بك من خلال AdSense.

استكشف السبل المختلفة المتعلقة بنغمات الاتصال والصندوق: إذا كانت نغماتك تتطابق مع موضوعك ، ففكر في تبديلها للتحقق مما إذا كانت تؤثر على النتائج.

مركز التمكين مع التركيز على: هذا يسمح للرعاة باختيار مكان ظهور عروضهم الترويجية.

قم بإعداد قنوات مخصصة: يمنحك هذا إحساسًا رائعًا بما ينجح ولا تحاول الحصول على أجر على موقعك.

إدارة إعلانات المنافسين أو المشكوك فيها

بافتراض أنك تقدم عناصر أو إدارات على موقعك ، فقد ترى أن بعض الإعلانات التي تنقلها Google تأتي من منافسيك. هناك مشكلة أخرى يمكن أن تحدث وهي العروض الترويجية التي قد لا تكون أصلية تمامًا أو قد تهين السوق الخاص بك. لمنع هذه الاقتراحات من الظهور على موقعك ، يسمح لك Google AdSense بمنع 200 عنوان URL من الظهور على موقعك. اختبار إعاقة عناوين URL هو تجعد ثنائي.

ليس لديك فكرة ضبابية عن الإعلانات التي يتم عرضها على موقعك حتى تراها هناك.

نظرًا لأنه لا يمكنك النقر فوق اتصالاتك (للحصول على عنوان URL) ، يجب أن تكون حذرًا بشأن جعل عنوان URL يعيق. الطريقة المثلى للحصول على الاتصال حتى تتمكن من إعاقته في AdSense هي النقر بزر الماوس الأيمن على الاتصال ، وتحديد نسخ عنوان الرابط ، ولصقه في تقرير أو أداة محتوى (على سبيل المثال ، المفكرة). عنوان URL الخاص بـ Google طويل ، ومع ذلك يوجد بداخله عنوان URL للصفحة التي ينتقل إليها الترويج. قم بتكرار عنوان URL هذا وألصقه في حساب إعلانات AdSense المعوق.

برامج مختلفة بالإضافة إلى AdSense

هناك العديد من برامج شبكات الترويج مثل AdSense ، مثل Media.net و InfoLinks. قد يتطلب البعض حدًا لحركة المرور ، لذا فأنت تريد حقًا التأخير حتى يتم تصميم موقعك والحصول على حركة مرور عادية قبل أن يتم الاعتراف بك.


يحتوي معظمها على مبادئ مماثلة لـ Google ، على سبيل المثال ، نقطة فاصلة لكمية إعلانات المؤسسة لكل صفحة (ثلاثة بشكل عام) ، وتنتهي عند النقر على الإعلانات الترويجية الخاصة بك. بشكل عام ، يمكنك تشغيل العديد من شبكات الترويج على موقعك دون تجاهل شروط الإدارة ، ومع ذلك ستحتاج إلى الاطلاع على معايير كل مؤسسة قبل القيام بذلك. علاوة على ذلك ، تحتاج إلى الابتعاد عن موقعك حتى يتغلب على العروض الترويجية التي لا يمكن للقراء أن يروها على أنها جوهر.


خيارات الدخل الأخرى بجانب شبكات الإعلانات

تعتبر مؤسسات الترويج ، وخاصة AdSense ، اختيارات غير عادية حيث يمكنك الانضمام كمدون آخر أو مالك موقع ، وليس من الصعب استخدامها. مهما كان الأمر ، فهي ليست بأي حال من الأحوال الطرق الوحيدة لجلب الأموال من موقعك. يقال الحقيقة ، مع تطور حركة المرور على موقعك ، قد تكون خيارات التكيف الأخرى أفضل. فيما يلي بعض الأفكار المربحة الأخرى التي يمكنك استخدامها بدلاً من أو جنبًا إلى جنب مع مؤسسات الترويج.


التسويق المنتسب: مثل مؤسسات الإعلان ، يُسمح عادةً للمشاريع الفرعية بالانضمام وإضافتها إلى موقعك بسهولة.

بيع المنتج أو الخدمة الخاصة بك: إن إنشاء عنصر أو إدارة خاصة بك ، بدلاً من تقديم شخص آخر من خلال إعلانات الأعضاء ، يمكن أن يجلب لك المزيد من الأموال بشكل أساسي. هذا واضح بشكل خاص مع عناصر البيانات أو الدورات التدريبية عبر الإنترنت المتواضعة في الصنع والبيع. تتضمن الخيارات المختلفة الكتب الرقمية والإدارات المستقلة.

التدريب أو الاستشارات: بصفتك متخصصًا في وجهة نظرك ، فأنت في وضع لائق لمساعدة الأفراد في تجاوز البيانات التي تقدمها على موقعك أو مدونتك. يمكنك تقديم المزيد من المساعدة من الداخل والخارج من خلال التوجيه أو الاستشارة.

الدعم: 

عندما يكون لديك الكثير من حركة المرور والتأثير على جمهورك ، ستدفع المنظمات المختلفة لدعم موقعك. يمكنهم دعم موقعك بالكامل أو صفحة أو مشاركة منفردة.

كما قد يكون واضحًا ، هناك طرق عديدة لكسب المال من موقع أو مدونة. ومع ذلك ، يتوقع الكثيرون أن يكون لديك حركة مرور ضخمة قبل أن تجلب المال. هذا هو المكان الذي يعد فيه AdSense خيارًا مناسبًا للتكيف. لا تحتاج لعمل أي شيء ، يمكنك الانضمام في اليوم الذي تبدأ فيه مدونتك أو موقعك ، إنه مجاني ، وليس من الصعب إضافة كود الإعلان إلى موقعك.


تعليقات