أخر الاخبار

هنا لمساعدة المزيد من الأعمال الصغيرة على النجاح

 لاحظ Sashee Chandran ، مؤسس شركة Tea Drops للشاي ، في عام 2020 وجود ارتفاعات في بحث Google لمصطلحات مثل "boba" و "boba shop". لذلك ابتكرت مجموعة أدوات boba وزادت أرباحها بنسبة 350٪. اعتمد فات ويتش بيكري ، الذي تأسس في عام 1991 مع وصفة كعكة واحدة فقط ، على واجهة المتجر للحصول على 50٪ من عائداته. بعد إغلاق متجرهم بسبب الوباء ، ضاعفوا إعلانات Google لبيع أكثر من 30 نوعًا من الكعك ، وتضاعفت طلباتهم عبر الإنترنت خلال الأشهر القليلة الماضية. إنهم لا يبقون على قيد الحياة فحسب - بل إنهم يزدهرون.

مع إعادة فتح المزيد من الشركات والمجتمعات واستعادتها ، ألهمني العدد الذي لا يحصى من القصص مثل هذه. نحن نعلم أن استخدام الأدوات الرقمية يحدث فرقًا ذا مغزى - أثناء الوباء ، كان أداء الإيرادات أفضل بنسبة 50٪ للشركات الصغيرة المتقدمة رقميًا مقابل تلك الأقل ذكاءً. نعلم أيضًا أن المستهلكين يريدون دعم الشركات الصغيرة - نمت عمليات البحث في Google عن "دعم الشركات المحلية" بنسبة تزيد عن 20000٪ منذ العام الماضي.

قبل يوم الشركات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر الذي تنظمه الأمم المتحدة ، تخصص Google أسبوعًا كاملاً للاحتفال بالأعمال الصغيرة ودعمها خلال الأسبوع الدولي السنوي الثاني للأعمال الصغيرة. كجزء من احتفالات الأسبوع ، سيحصل المستهلكون الذين يتسوقون في شركة صغيرة حتى 4 تموز (يوليو) على استرداد نقدي قدره 10 دولارات عندما يدفعون باستخدام Google Pay على هواتف Pixel. نتطلع أيضًا إلى مشاركة أول يوم لنا على YouTube Small Biz يوم الخميس 24 حزيران (يونيو): انضم إلى ورش عمل Grow with Google وجلسات عمل وحدث تسوق مباشر. في جميع أنحاء Google ، كنا نعمل على مجموعة متنوعة من المبادرات الجديدة لجعل استخدام الأدوات الرقمية للنجاح أسهل بالنسبة للشركات الصغيرة. فيما يلي بعض التحديثات الأخيرة التي يمكن أن تساعدك في نقل عملك إلى عالم ما بعد الجائحة.



أظهر للعملاء ما تقدمه

لقد طلبت طرقًا أسهل لإدارة وجود نشاطك التجاري على Google. على مدار العام الماضي ، كنا نطرح طرقًا جديدة للشركات لتعديل التفاصيل في ملفها التجاري مباشرة من بحث وخرائط Google - بما في ذلك كيفية تحديث معلومات النشاط التجاري الأساسية ، ومراسلة العملاء والاطلاع على إحصاءات الأداء التفصيلية. الآن ، نضيف المزيد من الميزات إلى "البحث والخرائط" التي تمكّن تجار التجزئة والأغذية وشركات الخدمات المحلية ، مثل العناية الشخصية ، من تعديل كيفية ظهورهم والتواصل مع العملاء على Google - بدءًا من إضافة خدمات معينة ، مثل تقليم اللحية ، إلى قائمة المشاركة وقبول طلبات الطعام

اكتشف عبر Google

نعمل أيضًا على تسهيل اكتشاف أنشطة التجارة الإلكترونية والتواصل المباشر مع العملاء. ستتمكن الشركات على Shopify و WooCommerce و GoDaddy و Square الآن من عرض منتجاتها عبر Google مجانًا. هذا يعني أنه سيكون لدى الشركات المزيد من الطرق لاكتشافها عبر Google ، وسيكون لدى المتسوقين المزيد من الخيارات.

أضف منتجات إلى ملفك التجاري

يبحث المتسوقون بشكل متزايد عن المنتجات عبر الإنترنت قبل أن يتوجهوا إلى المتجر. في الواقع ، نمت عمليات البحث في Google عن "من لديه" + "في المخزون" بأكثر من 8000٪ على أساس سنوي. إذا كنت بائع تجزئة ، فقد تكون إضافة معلومات منتجك يدويًا أمرًا شاقًا. تعمل Pointy من Google على إنشاء اتصال بين متجرك الفعلي وملفك التجاري على البحث والخرائط حتى تتمكن من جذب المزيد من حركة المرور إلى متجرك. أثناء مسح الرموز الشريطية على العناصر المراد بيعها ، يضيف Pointy المنتج تلقائيًا إلى ملف التعريف الخاص بك حتى يتمكن العملاء من رؤية ما هو موجود في المخزون. يمكن الآن لتجار التجزئة المؤهلين الحصول على Pointy مجانًا حتى 30 سبتمبر 2021. إمدادات الصناديق المدببة محدودة وقد يتأخر الشحن ؛ العرض لا يشمل الإعلانات.

إنشاء إعلانات الفيديو في دقائق

نحن ملتزمون بتسهيل استخدام الشركات الصغيرة للفيديو للوصول إلى عملائها. قدمنا ​​العام الماضي Video Builder ، وهي أداة مجانية تسمح للشركات الصغيرة بإعداد إعلان فيديو بسرعة باستخدام صورتين وشعار فقط. نقدم اليوم طريقة أسرع وأسهل لإنشاء حملات إعلانات الفيديو على YouTube. ما عليك سوى إضافة إعلان الفيديو والجماهير التي تريد الوصول إليها وميزانيتك لبدء حملة في دقائق. ومع تجربة الجوال الجديدة ، يمكنك الآن قياس أداء الحملة بسهولة أكبر. ادخل إلى التجربة الجديدة اليوم على youtube.com/ads.

ابحث عن الموارد المخصصة لنوع عملك وتجربتك الرقمية

قبل عامين أطلقنا Google for Small Business ، وهو متجرنا الشامل للشركات الصغيرة للعثور على أدوات Google التي يمكن أن تساعدهم في تحقيق أهداف أعمالهم. نحن الآن بصدد التوسع لتشمل التوصيات حسب نوع النشاط التجاري: مطعم أو بيع بالتجزئة أو خدمات. يركز دليل Digital Essentials الجديد على أساسيات العثور على العملاء والتعامل معهم على Google وعبر الويب. عندما تكون مستعدًا لاستكشاف المزيد من التوصيات المتقدمة ، فقد قمنا بتغطيتك بأدلة متعمقة لتعريفك بأدوات إضافية.

إذا كنت مالكًا لنشاط تجاري صغير وتبحث عن تدريب تفاعلي مجاني لصقل مهاراتك الرقمية أو معرفة المزيد حول الميزات الجديدة ، فإن Grow with Google لديها ورش عمل مباشرة ومسجلة ، وكتيبات أولية ومقاطع فيديو مساعدة سريعة لرجال الأعمال من جميع مستويات المهارات.

طوال الأسبوع الدولي للأعمال الصغيرة ، سنستمر في مشاركة الموارد لمساعدتك في الاحتفال ، سواء كنت قد بدأت للتو ، أو انتقلت إلى الأدوات الرقمية للمساعدة في تنمية نشاطك التجاري ، أو ببساطة تبحث عن طرق إضافية لدعم الأنشطة التجارية الصغيرة المفضلة لديك. ابق على اطلاع باتباع Google Small Business على Twitter.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-