Header Ads

بناء مدن مقاومة للكوارث باستخدام Team Rubicon

 بناء مدن مقاومة للكوارث باستخدام Team Rubicon

ملاحظة المحرر: جيك وود هو الرئيس التنفيذي لشركة Team Rubicon الحاصلة على منحة Google.org. يتحدث اليوم عن الكيفية التي تساعد بها جهود التأهب المجتمعات في جميع أنحاء الولايات المتحدة على الاستجابة للكوارث الطبيعية.
جاءت فكرة Team Rubicon بعد أن أنهيت جولتي مع مشاة البحرية في عام 2010. كان الدمار الناجم عن زلزال هايتي يتكشف ، ولم أستطع الوقوف مكتوفي الأيدي ومشاهدته. أدركت أن هناك موردًا غير مستغل لدى قدامى المحاربين مثلي. يمكن لمعرفتنا الجماعية أن تساعد المجتمعات على التعافي من الأعاصير والحرائق والفيضانات والأعاصير مثل تلك التي كانت تعاني منها هايتي.
شاركت في تأسيس Team Rubicon مع رؤية لإنشاء فريق من المتطوعين العسكريين القدامى والمستجيبين الأوائل الذين يمكنهم المساعدة في تقديم الإغاثة الفورية للمجتمعات المهمشة التي تتعافى من الكوارث. مؤخرًا ، كنا نبني على هذه الرؤية ونفكر في كيفية مساعدة المجتمعات بشكل أفضل على الاستعداد قبل حدوث الأزمة ، ولهذه الغاية ، بدأنا مبادرة المدن المرنة ، والتي تركز على تجنيد وتنظيم وتدريب الآلاف من قدامى المحاربين والمتطوعين عبر 300 منطقة حضرية للاستجابة للكوارث على المستوى المحلي. وبفضل منحة Google.org التي تبلغ مليون دولار العام الماضي ، تمكنا من البدء في توسيع مبادرة المدن المرنة وتوسيع الهياكل اللازمة لتدريب قاعدة متطوعين محليين ومهرة.
توقعنا أن يزيد هذا المشروع من قدرة المدن على الصمود. لكن عام 2020 منحنا الفرصة لإثبات فرضيتنا بطرق لم نتخيلها أبدًا. في حين قدر البعض أن هذا سيكون عامًا قياسيًا بالنسبة للكوارث الطبيعية ، لم يتوقع أحد أن الجائحة ستؤدي إلى تفاقم هذه الأزمات.
في ربيع هذا العام ، رأى متطوعو Team Rubicon عن كثب كيف أدى انتشار COVID-19 إلى زعزعة استقرار المجتمعات. مع القيود المفروضة على السفر لمسافات طويلة ، أصبح المتطوعون المحليون الحل الوحيد لمنظمات الخدمة المباشرة. في الوقت نفسه ، احتدم موسم الكوارث. كانت هناك أعاصير وحرائق في الغرب الأوسط ، وأعاصير لورا وسالي ودلتا في الجنوب الشرقي ، وحرائق في الغرب - تاركة المجتمعات في جميع أنحاء البلاد تكافح من أين تبدأ عملية التعافي. بفضل الدعم المقدم من Google ، عندما ضربت هذه الكوارث أثناء الوباء ، كان لدينا بالفعل متطوعون يعيشون في تلك المجتمعات وتمكنوا من الخروج وتقديم المساعدة بسرعة وأمان.



حتى الآن ، قمنا بإدارة مئات الطلبات للحصول على المساعدة فيما يتعلق بالأغذية ، ومعدات الحماية الشخصية (توزيع معدات الحماية الشخصية) ، واختبار COVID-19 ، والاستجابة للعواصف ، وغيرها من الجهود الحاسمة في تخفيف الضغط على الموارد المحلية. تم نشر الآلاف من المتطوعين لدينا في مهام داخل المجتمعات التي يعيشون فيها وأداء أكثر من 9000 عمل خدمة. بالإضافة إلى ذلك ، قدمت عمليات الدعم الغذائي الخاصة بنا أكثر من 2.7 مليون وجبة وقد قطع متطوعونا 122 ألف ميل (أي ما يعادل القيادة حول الأرض أربع مرات) لتوصيل 48 مليون رطل من الطعام إلى عتبات السكان الضعفاء عبر مئات المدن.


بينما ساعد دعم Google.org في دعم نجاح هذا البرنامج ، كان الأمر بالنسبة لنا أكثر من مجرد تمويل. دفعنا موقع Google.org إلى التفكير بشكل أكبر ، وأن نكون أكثر جرأة واكتساب الدروس اللازمة لمواجهة ما يمكن أن نتوقع مواجهته في المستقبل المنظور.


في عام 2010 بدأنا بحلم كبير: تحويل الاستجابة للكوارث. لقد تخلصنا من دليل اللعبة وقمنا بتوظيف جيل من الأشخاص الذين خدموا في بعض أكثر البيئات تعقيدًا في العالم. اليوم ، خلال عام من الأزمات المتفاقمة ، تلجأ المجتمعات إلى قدامى المحاربين لقيادتها. هذا شيء يمكننا جميعًا أن نفخر

ليست هناك تعليقات