Header Ads

خرائط Google 101: كيف يجعل المحتوى المُساهم خريطة أكثر فائدة

خرائط Google 101: كيف يجعل المحتوى المُساهم خريطة أكثر فائدة
لقد قدمنا لك مؤخرًا نظرة من وراء الكواليس على كيفية تعييننا للعالم واستخدام الصور لالتقاط تفاصيل ذات مغزى من حولنا. نحن الآن نكتشف كيف ساهم المحتوى الذي قدمه مجتمع المستخدمين لدينا في جعل خرائط Google أداة أكثر فائدة لاتخاذ القرارات اليومية ، سواء كنت تبحث عن أفضل بوريتو في مدينة جديدة أو تحاول العثور على ميكانيكي سيارات محلي في منطقتك.

المساهمات إنشاء خريطة أكثر فائدة
مثل أي منصة ترحب بالمحتوى الذي أنشأه المستخدمون ، يجب أن نظل يقظين ضد المحتوى غير المناسب - حيث تتم إزالة الغالبية العظمى منه قبل أن يراها أي شخص بالفعل. وبما أن المزيد من الأشخاص يساهمون في خرائط Google ، فإننا نواصل اتخاذ إجراءات صارمة ضد الجهات الفاعلة السيئة التي تنتهك سياساتنا ، وذلك باستخدام مزيج من الأشخاص والتكنولوجيا لمعالجة المحتوى غير المرغوب فيه. على سبيل المثال ، بما في ذلك نماذج التعلم الآلي ، التي تفحص ملايين المساهمات التي نتلقاها يوميًا لاكتشاف المحتوى الذي ينتهك السياسة وإزالته. في حالة المراجعات المزيفة ، تتحقق أنظمتنا من كل مراجعة واحدة قبل نشرها على خرائط Google ، وتبحث عن علامات على محتوى مزيف. وتدرس أنماطًا في أنواع المحتوى التي ساهم بها الحساب في الماضي ، ويمكنها اكتشاف أنماط المراجعة المشبوهة. على الرغم من أننا نعمل باستمرار على تحسين أنظمتنا الآلية ، إلا أننا نعرف أنها ليست مثالية نظرًا لأن المراجعات المزيفة يمكن أن تنتقل من وقت لآخر. لذلك ننشر أيضًا فرقًا من المشغلين والمحللين المدربين الذين يقومون بمراجعة المراجعات والصور وملفات تعريف الأعمال وأنواع أخرى من المحتوى بشكل فردي وجماعي. كما نوفر طريقة لأي شخص للإبلاغ عن التعليقات والمحتوى غير المناسب والأماكن المضللة لإزالتها. تقنياتنا وفرقنا:
تمت إزالة أكثر من 75 مليون مراجعة مخالفة للسياسة و 4 ملايين ملف تعريف مزيف للأعمال بفضل التحسينات في نماذج التعلم الآلي وأنظمة الكشف المؤتمتة التي تتحسن في حظر المحتوى الذي ينتهك السياسة واكتشاف الحالات الشاذة لمشغلينا
ألغيت أكثر من 580، 000 من التعليقات و 258000 من ملفات تعريف الأعمال التي تم إبلاغنا بها مباشرة ، حيث نسهل على الأشخاص الإبلاغ عن محتوى غير لائق
تمت مراجعة وإزالة أكثر من 10 ملايين صورة و 3 ملايين مقطع فيديو ينتهك سياسات المحتوى الخاصة بنا ، حيث يتحسن المشغلون والأنظمة الآلية لدينا في التقاط محتوى ينتهك السياسة ، مثل الصور خارج الموضوع
تعد الغالبية العظمى من المساهمات المقدمة إلى خرائط Google أصلية ، حيث يشاهد المحتوى الذي ينتهك السياسة أقل من واحد بالمائة من الوقت. وسنستمر في تطوير أدوات وتقنيات جديدة لمحاربة الجهات الفاعلة السيئة.


المساهمات إنشاء خريطة أكثر فائدة
عندما ننظر إلى الأماكن من حولنا ، فمن الواضح أن المعلومات التي نراها ليست جميعها على الإنترنت. يتم تحديث ساعات المتجر ، وفتح شركات جديدة وتدوير القوائم. لضمان أن تعكس خريطتنا العالم الواقعي ، يمكننا تمكين أي شخص لديه حساب Google من المساهمة بمعرفته المحلية في حوالي 200 مليون نقطة اهتمام في خرائط Google. في الواقع ، يقدم الأشخاص كل يوم أكثر من 20 مليون مساهمة إلى خرائط Google ، من المراجعات والتصنيفات إلى الصور ، والإجابات على أسئلة المستخدمين الآخرين ، وتحديثات العناوين والمزيد. في نهاية المطاف ، يساعد هذا الأشخاص في كل مكان على اتخاذ قرارات أفضل بشأن أماكن تناول الطعام والتسوق ، أو الأشياء التي يجب القيام بها ورؤيتها. في مطعم جديد ولا تعرف ماذا تطلب؟ يمكننا أن نقدم لك الأطباق الأكثر شعبية لأكثر من مليون مطعم في جميع أنحاء العالم ، بفضل الصور والتعليقات التي أضافتها وجبات العشاء الأخرى إلى الخريطة. تبحث عن أشياء للقيام بها في مكان قريب؟ في علامة التبويب "استكشاف" ، يمكنك العثور على القوائم الموصى بها التي أنشأها الخبراء المحليون والناشرون الموثوق بهم. يساهم مئات الملايين من الأشخاص كل عام بالمعلومات التي تساعد على تحديث خرائط Google.
 لقد أضفنا مؤخرًا علامة تبويب "Contribute" جديدة إلى التطبيق حتى يتمكن الأشخاص من مشاركة معارفهم المحلية بسهولة أكبر. تقطع كل مساهمة شوطًا طويلاً في مساعدة الآخرين على التعرف على أماكن جديدة وتحديد ما يجب فعله.
إنها ليست مجرد توصيات شخصية يضيفها الأشخاص إلى الخريطة. كل شهر ، تساعدنا مساهمات المجتمع في تحديث المعلومات الواقعية للشركات والطرق والعناوين في جميع أنحاء الكوكب. وبفضل المساهمات المقدمة من مجتمع خرائط Google العالمي ، تمكنا من إضافة معلومات إمكانية الوصول ، مثل المداخل ودورات المياه الملائمة للكرسي المتحرك ، لأكثر من 50 مليون مكان حول العالم ، ومساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة على التنقل واستكشاف مدنهم بشكل أفضل.

واحدة من أكثر مجموعات المساهمين حماسة لدينا هي 120 مليون دليل محلي عبر 24000 مدينة وبلدة ملتزمة بجعل المعلومات حول مجتمعاتهم على خرائط Google أكثر فائدة ودقة. تعرف على كيفية قيام أحد هؤلاء المرشدين المحليين ، Adriano Anjos في ساو باولو ، بإحداث تغيير في حياة الناس من خلال مشاركة المعلومات حول مراكز التبرع بالدم على خرائط Google:

ليست هناك تعليقات