Header Ads

تحسين إدارة التردد للبرامج المضمونة

تحسين إدارة التردد للبرامج المضمونة
تساعد إدارة الترددات المسوقين وشركاء الوكالات على تقديم تجربة مستخدم أفضل وتقليل هدر الميزانية عن طريق التحكم في عدد المرات التي يرى فيها الناس إعلاناتهم. لهذا السبب ، عندما قدمنا ​​برنامج مضمون في العرض والفيديو 360 قبل بضع سنوات ، قدمنا ​​لك طريقة لإدارة تردد الإعلان عبر هذه الصفقات ويشتري المزاد العلني الخاص بك معًا. بمجرد أن تصل إلى هدف التردد الخاص بك لمستخدم معين عبر عمليات الشراء ، سيتوقف جزء المزاد المفتوح في الحملة عن عرض الإعلانات لهذا المستخدم. ومع ذلك ، سيستمر البرنامج المضمون في عرض الإعلانات على مستخدم يتجاوز هدف التكرار الخاص بك حتى تصل إلى إجمالي عدد مرات الظهور المضمونة في الصفقة ، بما يتوافق مع صفقة الحجز التقليدية.


نعمل الآن على تحسين طريقة إدارة الترددات لصفقات مضمونة برمجية في العرض والفيديو 360. بمجرد الوصول إلى هدف تردد حملتك الكلي للمستخدم ، سواء عبر مزاد علني أو برمجي مضمون أو مزيج من الاثنين ، العرض والفيديو سيحاول 360 إيقاف عرض المزيد من الإعلانات لهذا المستخدم من خلال صفقاتك المضمونة في البرنامج مع الاستمرار في تحديد الأولويات وضمان تقديمها لعدد مرات الظهور المتفق عليها. سيؤدي هذا إلى تقليل التعرض المفرط ، مما يؤدي إلى تجربة أفضل للمستخدمين وإهدار أقل للمعلنين.
استمر في تشغيل حملاتك لفترة أطول

تعد إدارة وتيرة حملاتك مهمة بشكل خاص عندما تريد أن تظل مرئية على مدار فترة زمنية طويلة. كان هذا هو الحال بالنسبة لشركة Samsung عندما أطلقت Galaxy A6 الجديد في إندونيسيا. بالنسبة لإطلاق الهواتف المحمولة الجديدة ، قد يكون هناك الكثير من الاهتمام المبدئي ، ولكن من الصعب التنبؤ بدقة متى سيكون المستهلكون على استعداد للشراء ، لذلك احتاجت Samsung إلى البقاء في قمة الاهتمام لعدة أسابيع بعد الإطلاق. مع حملات الحجز التقليدية ، يمكنهم تقديم مرات الظهور المحجوزة بسرعة كبيرة ، لكنهم كانوا يصلون إلى بعض المستهلكين في كثير من الأحيان ، ما يصل إلى ثماني مرات في اليوم ، مما يهدر الميزانية وربما يضر بعلامتهم التجارية. عندما اختبرت شركة Samsung برنامج "مضمون برمجي" من خلال إدارة التردد المحسّنة ، فقد تأثرت بالنتائج لأنها خفضت من تعرض المستخدم اليومي ، وظلت إعلاناتهم مرئية لفترة أطول ، كما تحسّن وصولهم الإجمالي بشكل ملحوظ.
رصد مكاسب الكفاءة في الوقت الحقيقي
نعرض أيضًا لوحة معلومات جديدة توضح لك عدد مرات الظهور الضائعة التي تتجنبها - والميزانية التي تعيد استثمارها للوصول إلى مستخدمين جدد - لكل صفقة مضمونة برمجيًا باستخدام أدوات إدارة ترددات العرض والفيديو 360. توفر رؤية الوقت الفعلي لمدخرات الميزانية المسوقين وشركاء الوكالات مزيدًا من التحكم والدقة في تقييم أداء حملتهم.
يمكنك أيضًا الوصول إلى نفس المعلومات المجمعة عبر عدة صفقات ، من خلال إنشاء تقرير غير متصل بالإنترنت مع قالب التوفير المضمون البرنامجي في تقارير العرض والفيديو 360 القياسية.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التحكم في عدد مرات تكرار الإعلان ، فضع هدفًا للتردد على مستوى الحملة وستأخذ جميع أوامر الإدراج للحملة ، بما في ذلك أوامر العروض المضمونة في البرامج ، في الاعتبار هذا الهدف. وبمجرد تشغيل الحملة ، يمكنك بسهولة معرفة كيفية تحقيق الميزة الجديدة لأقصى حد من ميزانيتك من خلال لوحة القيادة الجديدة.

ليست هناك تعليقات