Header Ads

ألعاب 2020 الأكثر إنتظاراً

قبل أن نصل حتى إلى نهاية عام 2019 قد أصبح بالفعل العام القادم هو عام الإصدارات المثيرة في عالم الألعاب، وقد كنا قد تحدثنا في مقال سابق عن أفضل الألعاب القادمة في 2020 لجميع المنصات والذي ذكرنا فيه أفضل 5 ألعاب فقط، وستغطي هذه القائمة الإصدارات الأكثر إثارة والتي سنشهدها في عام 2020 على مجموعة متنوعة من المنصات المنزلية والحاسوب، حيث أن 2020 ستكون سنة كبيرة للغاية بالنسبة لإصدارات الألعاب كما إننا نتطلع أيضًا إلى ما بعد العام القادم للحصول على المزيد من الإصدارات التي ستأتي مع إطلاق منصات الجيل الجديد Xbox Series X و PS5.

Resident Evil 3 Remake

بعد التجربة الأخيرة التي تم فيها إطلاق لعبة Resident Evil 2 الشهيرة بشكل محسن والتي تم إصدارها في وقت سابق من هذا العام، والتي تم الكشف عنها بالفعل من خلال بعض التسريبات قبل أن تقوم الشركة المطورة بتأكيد الأمر بشكل رسمي. بعد أن أصيب به كل سكان المدينة تقريباً وتحولوا إلى مخلوقات دون وعي تحاول اللحاق بك دائماً لقتلك، كما أن أحداث اللعبة ستقع في نفس الوقت تقريبًا الذي حدثت فيه لعبة Resident Evil 2.

Cyberpunk 2077
لقد أعطانا الأستيدو المطور CD Projekt Red بعض الإثارة الساحرة قبل إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 والمدينة المستقبلية القادمة معها، وحتى أن نحصل على اللعبة بشكل خاص سنبقى على تواصل مع المشاهد والصور الجديدة التي يقوم الإستديو بعرضها لنا بين الحين والأخر. وقد تم الإعلان عن Cyberpunk 2077 في لأول مرة في عام 2012، في الوقت الذي لا تمتلك فيه المدينة قوانين للحفاظ على تلك التقنية بعد أن استطاعت العصابات امتلاك المعدات اللازمة لزرع الأجهزة الإلكترونية داخل الأجساد البشرية للحصول على المزيد من القوة والميزات الإضافية التي تقدمها تلك المعدات.
Half-Life: Alyx
نعم هذا صحيح سيكون هناك لعبة Half-Life جديدة في عام 2020، والذي سيأتي بشكل منفصل لجميع النظارات التي تقدم لك تقنية الـVR. بين أحداث Half-Life الأولى و لعبة Half-Life 2، ستلعب أنت دور Alyx Vance زالذي يصادف أن يكون مصير الإنسانية مستلقيًا على كتفيه حيث أن الحرب التي ستخوضها هي لإبقاء البشرية على قيد الحياة، ونظام تصويب جديد” على عالم الـVR كما شاهدنا في العرض الدعائي الأول للعبة.
Doom Eternal
بل ستقدم لنا Doom Eternal العديد من الأمور الجديدة إلى عالم السلسلة الأسطوري، هل تريد حمل سلاحك كما لو كان الأمر مع اللعبة الأولى في عام 1994؟ سوف تتيح لك لعبة Doom Eternal هذا الأمر، وستكون لعبة Doom Eternal القادمة في 2020 هي المكملة للعبة Doom التي صدرت في عام 2016 والتي ستقدم نمط قصصي جديد وتصميم معاصر بما يخص القتال والأسلحة والتعامل مع الوحوش، في الوقت الذي ستقدم فيه اللعبة أنماط اللعب الجماعي مثل Invasion و Battle الذي يسمح للاعبين القتال ضد الوحوش أو في مواجهة مباشرة ضد بعضهم البعض.
Final Fantasy 7 Remake
ستعود بنا اللعبة مرة أخرى إلى عالم Final Fantasy الرهيب بكل ما قدمته هذه اللعبة من عناصر مميزة في عالم الألعاب ومقاتلين، وستغطي قصة هذه اللعبة المستقلة Final Fantasy 7 Remake هروب الحزب المقاتل من العاصمة Midgar،

ليست هناك تعليقات