U3F1ZWV6ZTQ0NTIxODk4OTEzNDg5X0ZyZWUyODA4ODI2MzY4MTYyMQ==

شراء دومين جودادي GoDaddy بدولار واحد فقط


شرح شراء دومين جودادي GoDaddy بدولار واحد فقط

تعد شركة جودادي من أشهر الشركات العالمية لحجز وشراء الدومينات، وحتى أن لديها عدد دومينات محجوزة أكثر من أكبر 10 مسجلي نطاقات بعدها! نعم تخيل الرقم، شركة جودادي قامت بحجز أكثر من 58 مليون دومين لعملائها، من المميز أيضاً لدى جودادي هو عروضها الخاصة لشراء الدومينات، فاليوم نقدم لك طريقة تتيح لك حجز دومين بأي امتداد كان، مقابل 1$ فقط للسنة الأولى (بعد السنة الأولى يختلف السعر حسب نوع الامتداد)
سنعرف في هذا المقال الذي سنشرح فيه كيفية حجز دومين من شركة جودادي ومميزات الشركة أيضاً
عندما يتعلق الموضوع بدومين موقعك (أي اسمك الرسمي على شبكة الإنترنت).

نصائح شراء دومين من جودادي من أفضل شركات حجز الدومين؟
يفضل حجز دومين دوت كوم .
نقدم لك اليوم طريقة خاصة لحجز دومين جودادي مقابل دولار واحد فقط لأول سنة! نعم مقابل 1$ يمكنك الحصول على دومين مميز بامتداد com أو net أو ما تريد. في هذا المقال سنشرح بالصور كيفية شراء وحجز دومين من جودادي GoDaddy. قبل أن نبدأ: إذا أردت شراء استضافة ودومين من جودادي مقابل $1 شهريا فقط, انتقل إلى الموضوع شرح شراء وحجز استضافة من جودادي بـ $1 شهريا.
نظرة عامة على شركة GoDaddy
5 مليون زبون بكافة الخدمات التي تقدمها الشركة. الشركة تقدم العديد من الخدمات وليس فقط الاستضافات وحجز النطاقات، خدمات الايميل السحابي وكل ما يتعلق بخدمات نظام ووردبريس، هناك خلاف على خدمات الشركة بشكل عام، فالبعض يرى خدماتها مميزة جداً مقابل أسعارها التشجيعية (والتي تكون لأول مرة فقط بالمناسبة، والبعض الآخر يرى أن حجم الشركة يؤثر سلباً على نوعية الخدمات التي تقدمها وجودتها. سنتعرف في هذا المقال على كيفية الحصول على العرض بالتفصيل والصور لكل خطوة، يمكنك الاطلاع على مقالنا الآخر عن مراجعة شركة جودادي GoDaddy  .
كوبون شراء دومين بـ 1 دولار  من جودادي GoDaddy
في شهر 1 عام 2019، قامت شركة جودادي GoDaddy بتعديل أسعار خدماتها على الموقع، هذه المقالة كتبت عندما كان العرض مقابل 1$ شهرياً للسنة الأولى، وارتفع السعر الآن إلى 2. أي 30$ سنوياً ويرتفع إلى 8$ شهرياً عند انتهاء السنة الأولى، سيظهر أن العرض مقابل 2. سترى أن السعر تحول إلى العرض الذي نتحدث عنه هنا، ثم قم بعدها بمتابعة قراءة المقال.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة